الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

ضجيج في قلبي و خربشة ليل الغربه

يا ربّــــــــــــــــــــــــــاه
_____________________
..


ضجيج في قلبي و دموعي تخنق كلماتي

اريد ان امليء هذا الحائط من صرخاتي


و امزق اوراق البئر و اكسر صمتي و مرآتي


و احظن قافلة عمري عمري الحاضر و الآتي ....


و اسرق من وقتي المسروق بعض اللحظات ِ


و ازرع في شفتاي البسمة و الهمساتي ....


يا رباه كم مشتاق القلب.... لي و ل ضحكاتي ....


...


. يــــــــــــــا ربـــــــــــــــــــــّــ
ــــــــاه
...

في ليل الغربه


البرد شديد ...


و الحزن شديد


و قلب الناس بلا رحمه لا يعرف عيد


و الحزن اقرب لي مني و فرحي بعيد


و انا و شعري


و شعري و قلبي


و قلبي وحيد


.

.
.
.
.
.

و حظي عنيد



في ليل الغربه


لا يطلق قيد

...

يا ربــــــــــــــــــــّـــ
ــــــــــــــــــاه

ادنو من مركب افراحي و انا ملهوف ان اركب ...



ادنو و المركب يصرخ ان اركب


و ادنو


و اوصل مرساه


فاذا هو نار تاكلني .... ذاك المركب





..


يالله ...


كم لي عمرا ان احياه


كم ايوبا في قلبي يتوجب ان ادفن و تولد آه


لكي افرح و احيا مثل الناس يالله


يا ربّـــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــاه

من لي غيرك يا رباه


من لي غيرك يا الله


.



عايد مرزوق العويس - المانـــيــــــــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق